لاعب الإنتاج الحربي علي أعتاب الدراويش

0 163

إقترب مسؤولي النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، من ضم لاعب الانتاج الحربي حسن ياسين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل مسؤولو التعاقدات بالنادي الإسماعيلي، في مفاوضات متقدمة مع اللاعب، بعد أن تواصلوا معه بالأيام الماضية وقد أبدى ترحابه بالانتقال إلى الدراويش خلال الفترة القادمة.

وقد أبدى ياسين الذي كان يلعب في صفوف منتخب السويس قبل الإنضمام لنادي الإنتاج الحربي ، رغبته الكاملة في الانضمام للنادي الإسماعيلي في يناير وحث إدارة فريقه للموافقة على عرض بيعه.

وينتظر النادي الإسماعيلي موافقة الإنتاج الحربي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب وتدعيم خط وسط الدراويش خلال فترة الإنتقالات الجارية.

ويجيد ياسين اللعب في مركز الوسط والظهير الأيسر ويتميز بالقدم اليسرى القوية ،حيث يبلغ من العمر 26 عاماً فهو من مواليد الأول من شهر يناير عام 1996.

علي الجانب الأخر دخل محمد عبده طنطاوى الشهير “كفتة ” لاعب فريق كفر الشيخ اهتمامات مسؤولي النادي الإسماعيلي، للإنضمامه إلي صفوف الفريق الأصفر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره سموحة السكندري في الثالث عشر من يناير الجاري، علي ملعب ستاد الإسكندرية الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأولي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة.

الجدير بالذكر أن برازيل الكرة المصرية قد أتم بشكل رسمي التعاقد مع الثنائي كارميلو مهاجم منتخب بوليفيا و الجامبى الدولي سايكو كونتيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويذكر أن قرعة كأس الرابطة للأندية المحترفة التي أقيمت بالقاهرة يوم الإثنين الماضي أسفرت عن وقوع الإسماعيلي ضمن المجموعة الثانية برفقة كلاً من الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والمقاولون العرب والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق