لاعب أياكس على رادار برشلونة

0 140

بعد ضم المهاجم الدولي الإسباني فيران توريس من مانشستر سيتي، تسعى إدارة برشلونة لتدعيم باقي الصفوف في سوق الإنتقالات الشتوية الحالي.

وتسعى إدارة البلوجرانا لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بسبب تراجع مستوى الدولي الإسباني جوردي ألبا في الفترة الأخيرة، وبسبب عدم وجود بديل له في هذا المركز.

وأشارت تقارير صحفية أرجنتينية عن نية إدارة النادي الكتالوني، في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو، الظهير الأيسر لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأضافت التقارير الصحفية أن نادي أياكس أمستردام ينوي بيع اللاعب بمبلغ 7 ملايين يورو، وهو ما أثار غريزة إدارة البلوجرانا للتعاقد مع اللاعب نسبة لأن المبلغ المطلوب ليس كبيرًا، بالنسبة لمستوى اللاعب الذي يلعب أساسيًا مع المنتخب الأرجنتيني.

ويرتبط تاليافيكو صاحب الـ29 عامًا، بعقد مع أياكس حتى 2023 ولا يوجد أي مؤشرات حول تجديد عقده مع النادي الهولندي، لذلك سيكون رحيله موضع ترحيب من إدارة ناديه لكسب بعض المال.

لكن سيجد النادي الإسباني بعض الصعوبة في التعاقد مع اللاعب، بسبب إهتمام بعض الأندية الأخرى مثل أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، ونابولي الإيطالي.

الجدير بالذكر أن نيكولاس تاليافيكو قد إنتقل إلى صفوف النادي الهولندي عام 2018 قادمًا من نادي إنديبندينتي الأرجنتيني بمبلغ 4 ملايين يورو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق