لاعبي الأهلي يحتفلون بذكرى النجمة التاسعة

0 150

استعاد نجوم النادي الأهلي ذكرى الانتصار التاريخي على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”  و الذي تأتي ذكراه اليوم ، و قد انتهى اللقاء المثير وقتها بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة بأقدام محمد مجدي أفشة.

و قال مجدي أفشة صاحب الهدف القاتل و الذي اشتهر “بالقاضية” : “سنة كاملة فاتت علي واحد من اغلي الأهداف في حياتي ، للمرة الأولي و ممكن الاخيرة الي هحتفل فيها بذكري الهدف الجميل الي حسم لقب غالي جدا للنادي الأكبر في افريقيا ، الأخيرة لاني مقتنع أنها جزء من التاريخ وأن القادم أن شاء الله لازم يكون أفضل وأكثر وان لاعيب الكورة بينهي مستقبله أنه يعيش علي ماضيه ، اسم الشهرة القاضية والقاضية بتيجي في النهاية وانا بقولك أن شاء الله دي مش نهاية دي بداية ل احلام كبيرة وكثيرة ، ليلة ٢٧ نوفمبر وبعد خط النص بشوية أفريقيا يا اهلي في ودنك والكورة في وش رجلك والباقي انتوا عارفينه ، لكل جمهور الاهلي سنة حلوة يا جميل”.

و قال عمرو السولية نجم خط وسط القلعة الحمراء و صاحب الهدف الأول في اللقاء : “الذكرى السنوية الأولى على أغلى بطولة وأهم بطولة في حياتي. أتذكر هذا اليوم بكل تفاصيله، ولحظات التوتر والضغط العصبي. كنت أخشى ضياع تعب وحلم السنين، فرحة الفوز باللقب لا توصف”.

وأكد محمد هاني مدافع الأهلي: “فات سنة على أهم ماتش وأهم بطولة فى تاريخي. من أسعد لحظات حياتي بعد صافرة الحكم، كم الضغوط والمسؤولية كان كبيرا جدا. بفضل ربنا واللاعبين الرجالة قدرنا نفرح جمهور الأهلي”.

و احتفل ياسر ابراهيم مدافع الأهلي هو الأخر حيث قال : “الذكري السنوية الاولي علي اللقب الاغلي في خلال مسيرتي الكرويه لحد الان و بحمد ربنا ان انا كنت جزء من تحقيق اللقب و انشاء الله الي جاي احسن و يكتب لنا التوفيق فيما هو قادم”.

و مثله مثل باقي اللاعبين احتفل أيمن أشرف على طريقته الخاصة بقوله : “في الحقيقة انا مدين للأهلي بنسبه كبيره من لحظات الفرح ف حياتي واليوم ده كان من أسعد الأيام وأغلى البطولات ودائمًا الأهلي على القمة، ودائمًا الأهلي يقدم الفرحة والسعادة لجمهوره.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق