لابورتا يغري هالاند بـ 150 مليون للإنضمام لـ برشلونة

0 135

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العرض الذي قدمه رئيس نادي برشلونة الإسباني إلى النجم الشاب إيرلينج هالاند من أجل التعاقد معه وضمه لصفوف النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، من الأسماء النشطة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط إيرلينج هالاند بالعديد من الأندية في القارة العجوز، من بين هؤلاء: ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لما ورد في شبكة “كواترو” الإسبانية، فقد تقدم خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بعرض ضخم على طاولة مينو رايولا، وكيل إيرلينج هالاند.

وأكدت الشبكة الإسبانية، في تقريرها، أن لابورتا تقدم بعرض قيمته 150 مليون يورو لإيرلينج هالاند، يحصل عليهم المهاجم النرويجي على مدار خمسة مواسم مع برشلونة.

وقالت شبكة “كواترو” في تقريرها، أن لابورتا الذي يضع هالاند كأولوية رئيسية له في الصيف القادم، أطلق عرضه الأخير في لقائه مع مينو رايولا.

ويتضمن عرض لابورتا لإغراء هالاند، التوقيع على عقد مدته 5 سنوات قادمة، بإجمالي راتب يُقدر بـ 150 مليون يورو. بواقع 20 مليون يورو في الموسم الأول، و30 مليون يورو في الموسم القاني.

على أن يتزداد قيمة الراتب بشكل تصاعدي، حيث يحصل هالاند في موسمه الثالث مع البلوجرانا على راتب يُقدر بـ 40 مليون يورو، وفي الموسمين الرابع والخامس يصل راتبه لما يتراوح بين 50 و55 مليون يورو.

فيما يفضل مينو رايولا، أن يوقع هالاند على عقد لمدة ثلاث مواسم فقط مع خيار بإمكانية التوقيع على موسمين آخرين.

وإنتقل الدولي النرويجي الشاب هالاند إلي صفوف بوروسيا دورتموند عام 2020 قادماً من صفوف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي فى صفقة كلفت خزائن النادي الألماني 20 مليون يورو .

وخلال موسم واحد فقط بلغت القيمة السوقية للنجم الشاب هالاند 150 مليون يورو ليعد ثاني أغلي لاعب في العالم في الوقت الحالي بعد الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي بلغت قيمته 160 مليون يورو .

وشارك هالند البالغ من العمر 21 عام مع بوروسيا دورتموند في 75 مباراة في جميع المسابقات حتي الأن تمكن من التسجيل خلالهم 76 هدف بالاضاقة الي صناعة 20 هدف أخر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق