كيليان مبابي يوجه صدمة قوية لريال مدريد

0 173

تحدث النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان حول المعلومات المنتشرة بخصوص رحيله وإتمام إنتقاله إلي صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية ألمانية عن إتمام النادي الملكي ريال مدريد تعاقده مع الدولي الفرنسي الشاب ولاعب فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكان حديث كيليان مبابي عقب إنتصار باريس سان جيرمان أمس أمام نظيره ليل بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون لبطولة الدوري الفرنسي .

وقال مبابي عقب المباراة أمام ليل ” حتى وإن كان قد أصبحت حراً للتفاوض مع من يريد، فإنني لن أذهب للتحدث مع خصم مثل الريال، منافس باريس في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الفرنسية يوم 15 من شهر فبراير الجاري، ثم تقام مباراة الإياب في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم 9 من شهر مارس القادم .

وأضاف مبابي خلال تصريحاته ” لم أتخذ قراري، حقيقة اللعب ضد ريال مدريد يغير الكثير من الأشياء، على الرغم من أنني حر حالياً لأفعل ما أريد، ولكن لن أذهب للتحدث مع خصم أو أقوم بمثل هذه الأمور ”

وأختتم الدولي الفرنسي الشاب مبابي تصريحاته قائلاً”تركيزي منصب على الفوز على ريال مدريد ومحاولة إحداث فارق وبعدها سنرى ماذا سيحدث ”

ووفقاً لما ورد في صحيفة “بيلد” الألمانية فإن ريال مدريد قد توصل لإتفاق مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، من أجل الظفر بخدماته خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مبابي، سيحصل على راتب سنوي قدره 50 مليون يورو مع النادي الملكي، وفقًا للاتفاق الذي تم بين النادي الإسباني والنجم الفرنسي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق