كيروش يستعين بالونش كبديلاً لحجازى أمام الكاميرون

0 110

قرر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب المصرى الأول لكرة القدم الدفع بمحمود حمدى الونش مدافع المنتخب فى لقاء الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

قرار كيروش بالدفع بالونش على حساب أحمد حجازى الذى اصيب فى لقاء المغرب الأخيرة وسفره إلى ألمانيا للعلاج بعد أن أصيب في العضلة الضامة.

ويختتم الفراعنة تدريباته  استعدادا لمواجهة الكاميرون مساء غد الخميس على ستاد أولمبييه فى قبل نهائى بطولة أمم افريقيا 2021.

 

من جهة أخرى أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء الكاميرون الخميس المقبل عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة .

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني نظيره منتخب الكاميرون الخميس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أوليمبي الذي يوجد في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد حجز بطاقة العبور إلي الدور نصف النهائي بعدما تفوق علي المنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما إستطاع المنتخب الكاميروني من عبور منتخب جامبيا عندما حق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .

 

ويغيب عن صفوف المنتخب المصري في مواجهة الكاميرون كلاً من الثنائي محمد الشناوي حارس المرمي و أحمد حجازي بعد تعرضهم للأصابة خلال اللقاءات الماضية .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق