كيروش يتحدث عن تسلق الجبل والرطوبة والأبواب المفتوحة لمنتخب مصر

0 392

كتب – أمير نبيل

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن تعادل الفراعنة مع أنجولا في مباراة الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم، وضمان التأهل للمرحلة النهائية.

وكان منتخب مصر قد حول تأخره بهدفين للتعادل بمثلهما ليحجز مقعده في الدور الفاصل نحو التأهل للمونديال.

وقال كيروش في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “كنت أقول في بداية مهمة عملي مع المنتخب المصري أننا أمامنا جبل لنتسلقه، وأعتبر أننا اليوم تسلقنا نصف الجبل، ويتبقى النصف الآخر”.

وتابع: “هدفنا الأساسي والذي تعاقد معي الاتحاد المصري من أجله، هو التأهل لكأس العالم، وفي الطريق لدينا فرص إعداد جيدة وهي بطولة كأس العرب وسنجرب العديد من اللاعبين، وأيضا كأس أمم أفريقيا التي نسعى لتحقيق أفضل نتائج ممكنة فيها”.

وأضاف كيروش أيضا: “تأخرنا بهدفين في الشوط الأول؟.. أعتقد أن الأجواء والرطوبة كان لها دور كبير، فاللاعبين لم يتمكنوا من مجاراة الأجواء وكانوا يعانون من الرطوبة حتى في الغرف الفندقية، وبالتالي كانوا بحاجة لمزيد من الوقت للدخول في المباراة”.

وتابع: “أشكر اللاعبين على ردة الفعل والعودة بالنتيجة، وأعتقد أنه لولا غياب الثقة في بعض اللقطات لتمكنا من تسجيل الفوز”.

وتحدث كيروش عن المشادة التي وقت بينه وبين شو لاعب منتخب أنجولا حيث قال: “هذه أمور تحدث في كرة القدم، كنت أعترض على قرار الحكم، وفوجئت بأن اللاعب تلفظ ضدي بشكل سيء، هو لاعب صغير وربما لا يعرف أنني كنت مدرباً قبل أن يبدأ هو مسيرته في الكرة، كان بحاجة لأن يلقنه أحد درسا”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق