كيروش بعد إقصاء الأفيال: الضغط الجماهيري مصدر إلهام لنا

0 144

أعرب المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري عن سعادته البالغة بعد التأهل للدور ربع النهائي أمس والفوز علي منتخب كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية 2021

وقال كارلوس كيروش خلال تصريحاته “بالتأكيد الجماهير سعيدة لأننا قدمنا مباراة قوية، كما قدمت كوت ديفوار مباراة جيدة جدًا ، حيث يمتلكون لاعبين مميزين ومدير فني جيد، ولكننا كنا الأفضل في المباراة” .

وأضاف كيروش ” أوجه التحية لكل اللاعبين لأنهم أدوا مباراة قوية وأستحقوا العبور للدور المقبل وأطالب الجميع أن يفتحوا قلوبهم ا لدعم الفريق” .

وحقق المنتخب المصري بالأمس فوزاً صعباً علي نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعدما أستمر التعادل السلبي في الأشواط الرسمية بالأضافة إلي الأشواط الأضافية في المباراة التي أقيمت علي ملعب جابوما ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون .

وأشار المدرب البرتغالي” دعونا نستمتع في هذه اللحظة بالفوز ونعد أنفسنا أيضا للمباراة المقبلة، فنحن هنا للمنافسة وليس للنزهة .

وتابع كيروش حديثه” الاجواء في مدينة دوالا مختلفة، فالرطوبة عالية و الجو حار ، وضغط الجماهير هو مصدر إلهام لنا لأننا نلعب كرة القدم لهذه الجماهير، التي تتطلع دائمًا للأفضل و بدون الضغط الجماهيري لا توجد كرة قدم” .

وواصل كيروش “من الممكن أن تكون ضربات الجزاء غير عادلة ؛ لكننا اليوم كنا نستحق الفوز” .

وأختتم كيروش تصريحاته قائلاً” مفتاح الفوز كان الوحدة فيما بيننا داخل الملعب و الالتزام دفاعًا وهجومًا ، ونسير معًا خطوة بخطوة و الفريق يتقدم بشكل جيد ونعرف هدفنا جيدًا” .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري في الدوري ثمن النهائي نظيره المنتخب المغربي علي ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد القادم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق