كيروش: المدرب دائمًا هو من يتحمل الضغط.. وصلاح أهم لاعب بالمنتخب

0 119

يستعد المنتخب المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهة هامة ومصيرية غدًا أمام منتخب غينيا بيساو على ملعب “رومدي أدجيا”، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة بالكاميرون.

وعلى خلفية اللقاء تحدث كارلوس كيروس مدرب الفراعنة عن أهمية للقاء المصيري أمام غينيا بيساو وقال أن هدفه هو واللاعبين بالتأكيد تحقيق الفوز وتقديم مستويات جيدة في جميع المبارايات، حتى يستطيعون المنافسة على اللقب القاري الأغلى في أفريقيا.

وأضاف كيروش أنه هو واللاعبين يسعون للتعبير عن أنفسهم بدون محاولة تقليد أي من طرق اللعب للفرق الأخرى، بالإضافة إلى أن كل مباراة تحتاج خطة مختلفة يستطيع بها مواجهة خصمه.

وشدد كيروش أن المدرب دائمًا هو من يتحمل الجزء الأكبر من الضغط، ودائمًا ما يكون المدرب هو أكثر شخص بالفريق يجمل على عاتقه ضغط كبير عندما يقدم فريقه مستولا غير جيد مثلما حدث في مباراة نيجيريا، مؤكدًا على أنه يثق في تقديم لاعبيه مستوى رائعا غدًا.

وأكد كيروش في تصريحاته على أهمية النجم محمد صلاح داخل الفريق مشددًا على أنه اهم لاعب في صفوف الفريق، لكن بالنهاية قال أنه جزء من هذا الفريق.

كما تطرق إلى الحكم بكاري جاساما الذي أدار مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الأولى، مشيرًا إلى أن هناك قرارين كان يجب احتسابهما لصالح الفريق المباراة الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق