كيروش: أعطني 5% من الاستحواذ أمام السنغال وسأخلق السحر

0 136

أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، على جاهزية جميع لاعبي الفريق لمباراة الغد، وعلى عدم وجود إصابات داخل صفوف الفراعنة.

و سيلتقي المنتخب المصري مع أسود التيرانجا، غداً الثلاثاء في السابعة مساءً، على ” الملعب الأولمبى الجديد” بمدينة ديامينياتو السنغالية، ضمن مباريات إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، عن قارة إفريقيا.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي مساء اليوم على خلفية لقاء الغد، أن كل بعضثة المنتخب تعمل بكل جدية، والتأهل يتوقف فقط على إلتزام لاعبيه في مباراة السنغال المصيرية.

وتابع كيروش أنه لديه لاعبين يتحلون بالتواضع والإنضباط، بالإضافة إلى الجدية في التدريبات، مؤكدًا على ثقته في الفريق بتقديم مباراة جيدة تليق بإسم المنتخب المصري غدًا.

وأضاف المدرب البرتغالي: ” “فلسفتي أننا لا نلعب أبدًا ضد السنغال أو الكاميرون أو نيجيريا أو كوت ديفوار، بل نلعب دائمًا ضد أنفسنا، كل مباراة نلعب ضد مصر”

وأردف كيروش أن مستوى الفريق في مباراة العودة، يجب أن يكون أفضل من مستوى الفريق في مباراة الذهاب، لأن هذه هي فلسفته التي يسير عليها.

وأكد أنه إذا إمتلك 5% فقط من الإستحواذ يمكنه أن يخلق “السحر”، مشيرًا أن فريق السنغال يعرفون ذلك.

وأوضح أنه يحترم المنتخب السنغالي بالتأكيد لأن لديهم مدربًا عظيمًا ولاعبين كبار، لكن لن يستطيعوا أن يمتلكوا الاستحواذ بنسبة 100%، على حد تعبيره.

وأتم كيروش تصريحاته بأنه من المؤسف أن أفضل فريقين في إفريقيا منذ 3 أشهر اضطرا للعب ضد بعضهما، ولكن الأمر بيده لأهل المنتخب المصري بصحبة المنتخب السنغالي إلى المونديال.

الجدير بالئكر أن مباراة الذهاب في “ستاد القاهرة” قد إنتهت بفوز المنتخب المصري بهدف مقابل لا شئ، بهدف عكسي عن طريق ساليو سيس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق