كيروش: أشكر الجهاز الفني وأتمنى التوفيق للأهلي في السوبر

0 151

كأس العرب| الدوحة قطر ”

عمر شريف

 

وجه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الشكر للاعبيه على إخلاصهم وإلتزامهم طوال فترة بطولة كأس العرب، التي انتهت اليوم بإحتلال الفراعنى المركز الرابع، بعد الخسارة اليوم أمام قطر بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي و الإضافي بالتعادل السلبي.

ودعا كيروش اللاعبين، للتركيز مع أنديتهم خلال الفترة المقبلة ، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني يظل بلا أبواب أمام كل اللاعبين يدخلون إليه ويخرجون منه دون ثبات في المواقف وحسب حالة كل منهم والحاجة إليه.

وقال المدير الفني في اجتماع دعا إليه فور العودة إلى مقر إقامة الفريق من مباراة اليوم : “لقد أحرجتم فريقًا اليوم، تم إعداده في أوروبا وأمريكا، وأرجو أن تحافظوا على أنفسكم في حياتكم الإحترافية لأنكم تستحقون الأفضل، وسوف نتابعكم كجهاز فني في مبارياتكم مع أنديتكم” .

و أضاف كيروش : “لابد أن تثقوا في أنفسكم وتعملوا في حياتكم على ارضاء أنفسكم أولًا بأن تكونوا في أفضل حالة وأعلى مرتبة تستطيعون الوصول إليها”.

كما تمنى كيروش التوفيق للاعبي الأهلي في مهمتهم الكبيرة خلال مباراة السوبر الأفريقي في الدوحة يوم الأربعاء المقبل أمام الرجاء المغربي.

كما وجه الشكر إلى جميع أفراد جهازه المعاون الذين واصلوا الليل بالنهار خلال فترة البطولة .

من جهته قدم محمد الشواربي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم التحية لجميع أعضاء الفريق مؤكدًا تعاطفه مع الفريق الذي خسر المركز الثالث، في مباراة كان الأفضل فيها وبركلة ترجيح، وقبلها خسر في الدور قبل النهائي بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي، وذلك في الوقت الذي لم يتمكن فيه الفريق من إقامة إعداد للبطولة لضيق الوقت حيث تجمع يوم السفر إلى الدوحة مع وجود لاعبين ينضون للمنتخب لأول مرة .

أضاف الشواربي أن الفرق الكبيرة يصقلها كثرة المشاركات والاحتكاك، ومن المؤكد أن فوائد المشاركة في البطولة العربية سيظهر بشكل لافت في البطولة الأفريقية، ومن بعدها الدور الأخير لتصفيات كأس العالم 2022 وهو الأهم بالنسبة للكرة المصرية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق