كواليس مفاوضات الإسماعيلي مع الإيفواري جان موريل بوي

0 129

 

كتب/محمود حسين

دخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي في مفاوضات مكثفة مع جناح نادي دينامو مينسك البيلاروسي جان موريل، لحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم “ملعبكم” أن مسؤولي الدراويش أرسلوا منذ قليل شيك إلي نادي دينامو بقيمة 300 الف دولار لإنهاء الإتفاق رسمي، ليتبقي فقط وصول اللاعب إلي الأراضي المصرية.

ومن المقرر يرسل مسؤولي الإسماعيلي لجان موريل تأشيرات الدخول إلي الأراضي المصرية خلال القليلة المقبلة، لإتمام التعاقد بشكل قانوني للإنضمام إلي صفوف الدراويش.

ورحب الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون وأعضاء اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري بالتعاقد مع الجناح الإيفواري جان موريل، حيث يري انه سيصبح مفاجاة الموسم.

ويسعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في الإنتهاء من ملف التعاقدات شهر يناير من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية القادمة والتي تنطلق بملاقاة سموحة في كأس الرابطة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره سموحة السكندري يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة.

ويذكر أن الإسماعيلي أتم التعاقد بصفة رسمية مع الثنائي كارميلو مهاجم منتخب بوليفيا الدولي و الجامبى سايكو كونتيه مهاجم المقاولون العرب والسكة الحديد السابق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق