كلوب يكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح قبل مباراة أرسنال

0 150

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب عن إصابة هدف الريدز وقائد منتخب مصر محمد صلاح، قبل لقاءه القادم ضد أرسنال في مسابقة البريميرليج .

 

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي نظيره أرسنال، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وتعرض قائد الفراعنة محمد صلاح للأصابة في مباراة الريدز أمام نظيره برايتون حيث لم يتمكن من إستكمال المباراة وخرج في منتصف الشوط الثاني من لقاء الريدز، بالأضافة إلي غيابه عن تدريبات الفريق يوم أمس الأثنين إستعداداً لمواجهة الجانرز .

 

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد أرسنال متحدثاً عن إصابة نجمه محمد صلاح ” هو لاعب قوي للغاية، نحن سعداء ومحظوظين بأن إصابته كانت بسيطة “.

 

وأضاف ” كانت لديه إصابة مؤلمة وتورم ولكن اليوم حالته في تحسن، تلقيت رسالة من الطاقم الطبي قبل المؤتمر أنه مستعد للتدريب، سنرى كيف ستسير الأمر”.

 

وعند سؤاله عن تغريدة وكيل محمد صلاح، رامي عباس عبر حسابه الرسمي على “تويتر” حيث أنتشرت الأخبار بأنها للأستهزاء بتجديد عقد صلاح مع الريدز، أجاب كلوب قائلاً ” لا أملك حساب على تويتر، هذا جيد بالنسبة لي”

 

وأعرب كلوب عن إستياءه ” لقد ورطت نفسي ووضعت نفسي في الفخ بتلك التصريحات وهي ما تغذت عليه عناوين الصحافة، كل شيء على ما يرام “.

 

وأختتم كلوب تصريحاته قائلاً ” لم أكن على علم بأي رد فعل بما حدث علي تويترعن تصريحاتي ولكني لست قلقًا، جميع الأطراف يقومون بعملهم وفي تفاوض مستمر وهذا ما أعلمه “.

 

ولم يتم تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول، بسبب الأختلاف حول المقابل المادي الذي يريد أن يتقاضاه الفرعون خلال الأسبوع، وهذا ما ترفضه إدارة النادي الإنجليزي لعدم تخطي سقف الرواتب داخل النادي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق