كلوب يتغنى بـ محمد صلاح وماني الغير محظوظ ويتحدث عن لعنة الاصابات

0 254

 

تحدث التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن تألق الخط الهجومي للريدز بقيادة محمد صلاح، قبل مواجهة توتنهام يوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب عبر المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام: أعتبر جوتا لاعبًا استثنائيًا مثل محمد صلاح، وكذلك ساديو ماني لكنه لاعب غير محظوظ في المباريات الأخيرة.

وأضاف: اللعب في أوقات قصيرة ليس سهلًا، صعب أن نلعب يوم الخميس ثم يوم الأحد، نحن نريد اللعب ولكن لم ندرس توتنهام حتى الاَن بسبب ضيق الوقت.

واستمر: هناك ثلاثة لاعبين لدينا ليسوا متاحين، ولكن اذا كانوا جاهزين سنفصح عنهم، لقد سمعنا عن وجود اصابات في مانشستر يونايتد، فهل من الضروري معرفة هوية اللاعبين أو عددهم؟، عدم الافصاح هو شيء غريب.

وواصل كلوب: ليس لدينا مانخفيه في الفريق، إذا أصيب لاعب بإصابة خفيفة سنفصح عنه، وإذا أصيب لاعب بالزكام، او حتى كُسر لأحدهم اصبع قدمه، سنفصح عن الإصابة، نحن لا نخفي شئًا ولكن كل مايهمنا هو سلامة جميع اللاعبين.

وأختتم يورجن كلوب تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلًا: لست ضد فكرة إيقاف الدوري، لكنني لم أرى اي فائدة من استكماله بهذا الشكل، الإيقاف لمدة أسبوعين مثلًا وهذا يعني تأجيل 5 أو 6 مباريات.. متى سنلعب هذه المباريات؟

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، ويلاحق مانشستر سيتي بقوة الذي يحمل في برصيده 41 نقطة في الصدارة.

 

كلوب : لافائدة من تأجيل مباريات البريميرليج
محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد ويكتسح رونالدو في “فانتازي”
تعرف على موعد انضمام محمد صلاح للفراعنة قبل أمم أفريقيا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق