كلوب يتحدث عن موقف محمد صلاح من المشاركة في قمة البريميرليج!

0 143

كشف التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف لاعبه المصري المفضل محمد صلاح أمام تشيلسي في قمة البريميرليج الحاسمة، المقرر إقامتها يوم 2 يناير المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا علي نظيره ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاَنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ليفربول و ساوثهامبتون: لا نعرف حتى الآن الوضع بشأن الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا ومدى إمكانية خوضهم لمباراة تشيلسي.

وأضاف التقني الألماني: ما زلنا نتحدث عن ذلك الأمر مع المسؤولين في المنتخبات التي يلعب فيها هؤلاء اللاعبين، ونتمنى الوصول إلى حل مناسب.

 

ونظرًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فإن الثلاثي الإفريقي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا سيغادرون قلعة الاَنفيلد من أجل المشاركة مع منتخب بلادهم في أمم إفريقيا، مما سيحرمهم من المشاركة في معظم المباريات الفترة القادمة.

ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي الصدارة بفارق نقطة فقط عن الريدز.

ويتربع الملك المصري محمد صلاح على عرش صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 هدف، بفارق ثلاث أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي الذي يحتل المركز الثاني من ترتيب هدافين البريميرليج برصيد 7 أهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق