كلوب عن مواجهة السيتي: لدينا مباريات قوية وسنحاول التعامل معهم

0 115

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أن مواجهة فريقه لا تعتبر حلماً بالنسبة لأحد، وجاء ذلك تعليقًا على مواجهة الريدز أمام نظيره فريق مانشستر سيتي في مباراتين خلال أسبوع واحد.

وأوقعت قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي فريقي ليفربول و مانشستر سيتي في مواجهة بعضهم البعض في يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أبريل القادم.

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفاً علي نظيره مانشستر سيتي يوم 10 أبريل ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثون من مسباقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب خلال تصريحاته التي نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية ” لدينا واتفورد وبنفيكا ومانشستر سيتي، ثم بنفيكا ومانشستر سيتي مرة أخرى، ثم مانشستر يونايتد وإيفرتون بعد التوقف الدولي”.

وأضاف: “من وجهة نظر ليفربول هذه كلها مباريات قوية، وسنحاول التعامل معها مباراة تلو الأخرى، وليس جميعها معاً “.

وتابع المدرب الألماني كلوب تصريحاته قائلاً “كنا نعلم قبل مباراتنا أمام نوتينجهام فورست أن مانشستر سيتي سيكون منافسنا إذا أردنا الوصول إلى النهائي على أي حال، الآن سوف نواجههم في نصف النهائي ”

وأشار كلوب في تصريحاته قائلاً ” كلما تقدمت في أي بطولة، زادت الإحتمالية لمواجهة مانشستر سيتي في مرحلة ما، لا أعتقد أننا نمثل قرعة حلم بالنسبة لأي شخص، ولكنها ستكون مباراة صعبة، وعلينا التأكد من أنها ستكون كذلك على مانشستر سيتي أيضًا”.

وأصبح الفارق بين ليفربول و مانشستر سيتي نقطة وحيدة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل السيتي الصدارة برصيد 70 نقطة، بينما يلاحقه الريدز في المركز الثاني برصيد 69 نقطة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق