كلوب: صلاح جاء محبطًا للغاية ولديه جلسة تعافي صغيرة!

0 121

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، ان محمد صلاح جاء على اتم استعداد للمشاركة مع الفريق في مواجهة ليستر سيتي، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وتحدث يورجن كلوب عبر الموقع الرسمي لليفربول قائلا: لقد عاد محمد صلاح، وتحدثت معه بالفعل، إنه محبط للغاية بالطبع، لكنه لديه الأمل في تحقيق إلى كل الأشياء القادمة هنا.

 

وأضاف: لقد تحدثت إليطى محمد صلاح، وكان أول شيء أخبرني به أنه مستعد للفترة المقبلة مع الفريق، فهو لاعب متمرس، إنه وحش جسدي، حتى نكون صادقين لذلك علينا أن نرى.

 

واستمر: محمد صلاح سيكون لديه جلسة تعافي صغيرة اليوم، وسنرى بعدها كيف يشعر وبعدها سنحدد موقفنا من مشاركته، لن نتسرع في ذلك، ولكن إذا كان على ما يرام، فلن نتركه، لذلك دعونا نرى.

 

 

وشارك الدولي المصري محمد صلاح ونجم فريق ليفربول الإنجليزي في تدريبات الريدز صباح اليوم عقب عودته بالأمس من الكاميرون بعد مشاركته مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقة التي إنتهت مؤخراً .

 

ونشر فريق ليفربول علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” صورة لنجم الفريق محمد صلاح أثناء مشاركته في تدريبات الريدز بعد العودة من أداء الواجب الوطني معلقاً عليها ” أكد يورغن كلوب أن محمد صلاح يمكن أن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة ليستر سيتي مساء الخميس ”

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي يوم الخميس القادم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع علي ملعب الأنفيلد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

ويتواجد الريدز في المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة حصدها الفريق الأحمر بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة فيما حسم التعادل نتيجة 6 لقاءات بينما تلقي ليفربول الهزيمة في لقائين .

 

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف بفارق ستة أهداف عن مطارده في الترتيب وزميله في الفريق دييجو جوتا الذي يحتل الوصافة برصيد 10 أهداف .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق