كريستيانو يكشف عن موقفه في الإستمرار مع مانشستر يونايتد

0 148

أبلغ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، زملائه في الفريق، بشأن موقفه من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، مع نهاية الموسم الحالي.

 

وتلقى كريستيانو رونالدو، ضربة محبطة، بعد فشل مانسشتر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي، في حجز مركز مؤهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا، للموسم المقبل.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، فإن رونالدو، أبلغ زملاءه بأنه سيبقى مع مانشستر يونايتد، وعدم الرحيل مع نهاية الصيف الجاري، في حال رغبة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد، ببقائه ضمن صفوف الفريق.

 

وعلى الرغم من خيبة الأمل التي يشعر بها النجم البرتغالي، بسبب سوء هذا الموسم وعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه لا يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بل يفضل البقاء والمساعدة مع الفريق في العودة للبطولة الأوروبية الموسم المقبل، وحدث بطولة مع الفريق أيضًا.

 

حيث قال رونالدو للاعبي مانشستر يونايتد: “إذا كان إريك تين هاج لديه رأي مختلف، فلن يكون لدي أي مشاعر قاسية تجاه النادي، ولن أندم على العودة إلى الشياطين الحمر”.

 

الجدير بالذكر إن بعض لاعبي مانشستر يونايتد الشباب، يرغبون في استمرار رونالدو داخل صفوف الفريق، من أجل التعلم منه وكسب المزيد من الخبرات باللعب معه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق