كريستيانو رونالدو : لا يوجد حدود لليونايتد

0 145

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته البالغة بعد فوز الشياطين الحمر على توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة التاسعة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزاً هاماً أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن لقاءات الجولة التاسعة و العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبعد نهاية المباراة، نشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” عدة صور من لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرفق معهم رسالة كتب فيها “سعيد للغاية بأول هاتريك لي بعد عودتي إلى أولد ترافورد” .

وأضاف كريستيانو “لا شيء أجمل من التواجد في الملعب ومساعدة الفريق بالأهداف والجهد، لقد أثبتنا مرة أخرى أن بإمكاننا هزيمة أي فريق في أي يوم، طالما نبذل جهدنا ومتحدين معًا، لا يوجد حدود لليونايتد، هيا بنا أيها الشياطين ” .

 

ووصل رونالدو لهدفه رقم 18 مع مانشستر يونايتد هذا الموسم خلال 32 مباراة في جميع المسابقات، من بينهم 12 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبفضل الهاتريك في شباك توتنهام، أصبح رونالدو الآن أفضل هداف في تاريخ كرة القدم برصيد 807 أهداف مع الأندية والمنتخب، محطمًا الرقم القياسي الذي كان يملكه سجله جوزيف بيكان برصيد 805 أهداف.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 50 نقطة ليحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 45 متواجداً في المركز السابع .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق