كريستيانو خارج مباراة الديربي ضد السيتي في البريميرليج

0 168

أنضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الأوروجواياني إدينسون كافاني إلى قائمة الغائبين عن فريق مانشستر يونايتد في لقاء الديربي ضد مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد على ملعب الإتحاد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما ورد في صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني من بين اللاعبين الأربعة الذين سيغيبوا عن صفوف مانشستر يونايتد في مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي.

ويعاني النجم البرتغالي من تراجع المستوي في الفترة الأخيرة رفقة الشياطين الحمر، حيث شارك في أخر 9 مباريات مع فريقه مانشستر يونايتد ولم يسجل سوي هدف وحيد فيش باك برايتون ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين .

لم تلتقط عدسات الكاميرات كريستيانو رونالدو في معسكر الفريق مساء السبت قبل ديربي مانشستر غدًا، حيث قام المدير الفني للشياطين الحمر رالف رانجنيك بتجميع تشكيلته المكونة من 21 لاعباً في فندق ذا لاوري، لكن رونالدو لم يكن حاضرًا مع زملائه في الفريق.

ويدخل السيتيزين صاحب الأرض إلي ديربي مدينة مانشستر وهو يتصدر جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 66 نقطة، ويبتعد بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة الذي حقق فوزاً صعباً أمس بهدف وحيد علي وستهام، ولديه مباراة مؤجلة .

كما غاب إدينسون كافاني أيضًا على الرغم من إشارة رانجنيك إلى أنه سيكون متاحًا للمباراة في ملعب الاتحاد، علمًا بأن المهاجم الأوروجواياني غاب عن آخر خمس مباريات لمانشستر يونايتد بسبب مشكلة في الفخذ.

ويمكن لماركوس راشفورد أن يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في غياب رونالدو رغم أنه سجل خمسة أهداف هذا الموسم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق