كارلوس كيروش :سنقف معاً ومتحدين مهما حدث

0 130

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري رسالة إلي المشجعين المصريين بعد تحقيق الفراعنة الفوز أمس أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شئ ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي نقام حالياً في الكاميرون منذ يوم 9 يناير الماضي وحتي يوم 6 فبراير القادم .

وكتب كارلوس كيروش علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الأجتماعي ” تويتر” قائلاً ” ‏نهدي هذا الفوز لمشجعينا، أنتعش الفريق بروح الفريق العظيم والشجاعة، أحسنتم أيها الرجال، سنقف معاً ومتحدين مهما حدث.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيرهم المنتخب السوداني في اللقاء القادم، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة لإي أخر لقاءات منتخب مصر في دور المجموعات علي ملعب أحمدو أهيدجو.

وستتوجه ظهر اليوم بعثة المنتخب الوطني المتواجد في الكاميرون إلى العاصمة ياوندي للقاء المنتخب السوداني يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وحقق المنتخب المصري الأنتصار الأول له أمس في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه النجم محمد صلاح بعد أن أستلم عرضية سحرية من زميله عمرو السولية سددها صلاح بيساره في شباك الحارس الغيني.

وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة بتواجد مصر كالتالي :

 

المركز الأول نيجيريا 6 نقاط

المركز الثاني مصر 3 نقاط

المركز الثالث غينيا بيساو نقطة

المركز الرابع السودان نقطة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق