قناة مفتوحة علي النايل سات تنقل نهائي الكان بين مصر والسنغال

0 142

لا حديث الأن في الشارع المصري أو العالم العربي أجمع غير الحديث عن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الذي سيجمع بين الممثل العربي الوحيد المتبقي في البطولة الأفريقية وهو المنتخب المصري أمام نظيره منتخب السنغال .

وينتظر كل عشاق ومحبي لعبة كرة القدم بالأضافة إلي الغير متابعين للعبة الأكثر شعبية في العالم، حيث سيجتمع الكل أمام شاشة التلفاز منتظرين بداية صافرة حكم اللقاء لأنطلاق أحداث مباراة النهائي بين منتخب مصر والسنغال .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم الأحد، علي ملعب بول بيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

وأعلنت قناة الجزائرية الأرضية الأولى عن نقلها للمباراة النهائية التي ستجمع بين المنتخبين المصري و نظيره السنغالي، ستكون مجانية و مفتوحة علي القمر نايل سات ومتاحة للكل بدون أي إشتراك، والتي جاء ترددها كالأتي :

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي.

معامل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 6 / 5.

وتأهل المنتخب المصري إلي نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه علي حساب منتخب الكاميرون، بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية.

وعلى الجانب الاخر تمكن المنتخب السنغالي من التأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحجز مكانه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق