قناة الاهلي فى بيان لها “سنمنح الفرصة لكل المرشحين “

0 352

اعلنت قناة النادى الاهلى الحياد ومنح الفرص لكافة المرشحين المشاركون فى الانتخابات خلال سباق انتخابات النادى المقبلة والتى من المقرر لها ان تقام فى اواخر الشهر القادم عبر بيان اصدرته القناة .

وجاء نص البيان كالاتى ” تعلن قناة النادى الاهلى انها تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين فى انتخابات النادى التى ستجرى يوم 26 نوفمبر المقبل، وابتداءً من اليوم سوف تمنح القناة الفرصة لكل مرح للحديث عن برنامجه الانتخابى ومخاطبة الجمعية العومية ”

واضاف البيان ” قال الكابتن إسلام الشاطر المدير التنفيذي لشركة ” برزنتيشن لايف” الحاصلة على حقوق إدارة القناة إن كل المرشحين ابناء الاهلى ويتنافسون بشرف وبحب لخدمة ناديهم ولا تمييز بين هذا وذاك إلا من خلال كلمة الجمعية العمومية .

واشار البيان ” ان ادارة القناة قررت وابتداء من اليوم فتح الباب امام كافة المرشحين على حد سواء لاستضافة كل واحد منهم مرة واحدة لاستعراض افكاره ورؤيته للمساهمة فى رفعة النادى حال حصوله على ثقة الجمعية العمومية .

ومن المقرر أن تقام انتخابات رئاسة النادى الأهلي يوم 26 نوفمبر المقبل، ووفقا للائحة القلعة الحمراء الخاصة فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فرداً، الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و9 أعضاء، منهم عضوان عن الشباب يقل سنهما عن 35 عاماً في تاريخ باب الترشح .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق