قفشة يكشف سر احتفاله بهدف الجابون ويتحدث عن كيروش واستبعاده وكأس العرب

0 125

 

كتب – أمير نبيل

كشف محمد مجمدي “قفشة” نجم النادي الأهلي عن سر احتفاله الخاص بالهدف الذي سجله مع منتخب مصر في شباك الجابون بتصفيات كأس العالم.

وسجل قفشة هدف التقدم لمصر من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة ليقوم بعمل احتفال خاص بالمباراة التي انتهت بفوز الفراعنة 2-1.

وقال قفشة في تصريحات تلفزيونية: “الهدف توفيق كبير من الله، فقد استيقظت مبكرا لأصلي الفجر، وفوجئت بكابتن ضياء السيد المدرب العام يخبرني بأنني سأكون رقم 1 في تسديد ركلات الجزاء مع المنتخب ثم السولية”.

وتابع: “عندما سجلت الهدف تذكرت صديقي الإعلامي إبراهيم فايق والذي قال لي أنني سأسجل هدفاً، فقمت بتقليد احتفال النظارة إهداء له”.

وعن استبعاده من قائمة المنتخب قبل مباراتي ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم قال قفشة: “أنا مش بتاع مشاكل سواء في النادي أو المنتخب، خرجت من القائمة، هذه وجهة نظر الجهاز الفني، وعدت أيضا وأحترم وجهة النظر”.

وتابع: “لا يمكنني أن اعترض على ذلك فأنا مجرد لاعب، ورد يكون في الملعب دائما بأن أحاول إثبات ذاتي وتقديم أفضل مستوى حتى أقنع الجهاز الفني، لكنني بالطبع أكون حزين لعدم المشاركة وهذه حقي لكن لا يمكن أن أثير أي مشكلة”.

وعن بطولة كأس العرب قال قفشة إنها فرصة جيدة بالنسبة له من أجل المشاركة في أول بطولة مع المنتخب بعدما اقتصرت مشاركته مع الفراعنة سواء مع كوبر أو حسام البدري أو كيروش في التصفيات فقط.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق