قبل مواجهة اليوم.. مشوار الإسماعيلي وسموحة في الدوري حتي الآن

0 318

محمود حسين

 

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره سموحة، علي معلب استاد الإسكندرية الرياضي، اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إنطلاقها في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة

ويبحث برازيل الكرة المصرية عن ذاته أمام الموج الأزرق اليوم، بحثاً عن تحقيق الإنتصار الأول له في الدوري هذا الموسم، لأسعاد عشاق الدراويش.

فيما يسعي سموحة العودة إلي الإنتصارات مرة آخرى،من أجل إعادة الفريق إلي المسار الصحيح،بعد الهزيمة من الأهلي في أخر مبارياته في الدوري برباعية نظيفة.

ويستعرض لكم موقع «ملعبكم» مشوار الإسماعيلي وسموحة في الدوري حتي الآن خلال السطور التالية…

مشوار الإسماعيلي.

لم يحقق برازيل الكرة المصرية أي إنتصار منذ انطلاق بطولة الدوري المصري، وحتى الجولة السادسة، فبدأ المسابقة بالهزيمة من الاهلي بأربعةأهدف دون رد. وهزم من سيراميكا بهدفين لهدف، ثم تلقي الهزيمة الثالثة علي حساب البنك الأهلي وخسر أمام الزمالك بهدفين دون رد، فيما تعادل في مبارتين أمام المقاولون العرب يهدف لهدف وغزل المحلة بدون أهداف.
ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الاخير من جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط

مشوار سموحة

بدأ الفريق السكندري الدوري المصري بتعادل مثير مع زعيم الثغر بنتيجة أربعة أهداف مقابل أربعة ،ثم واصل التعادل أمام المصري بدون أهداف ،وبعدها حقق الفوز الأول علي حساب الوافد الجديد فريق إيسترن كومباني بثلاثة اهداف دون رد ،وتعادل في المباراة الرابعة مع إنبي بهدف لمثله، ثم تعرض إلي هزيمة قاسية من الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

ويحتل فريق سموحة السكندري المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق