قبل مواجهات الليلة في الدوري..الأهلي وبيراميدز الأقوي والزمالك في الوصافة

0 126

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مساء اليوم الأربعاء، لقائين من العيار الثقيل خلال مباريات الدوري المصري الممتاز حيث يستضيف الأهلي نظيره الإتحاد السكندري علي ملعب “وي” السلام، فيما يحل الزمالك ضيفاً علي بيراميدز في ستاد الدفاع الجوي .

 

ومن المقرر أن يتقابل الزمالك و بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر، بينما يستقبل الأهلي فريق سيد البلد في لاققاء المؤجل أيضاُ من الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز .

 

ويحتل فريق الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ثم يليه في المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 26 نقطة، ثم يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بينما يحتل الإتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة .

 

ويتزعم المارد الأحمر و فريق بيراميدز الأندية المصرية كأقوي خط دفاع حيث لم يتسقبل الفريقين سوي 8 أهداف فقط حتي الأن، ثم يليهم الزمالك في المركز الثاني الذي تلقت شباكه 12 هدف .

 

ويتصدر الأهلي فرق المسابقة المحلية كأقوي خط هجوم بتسجيله 30 هدف ثم يليه الزمالك الذي سجل 22 هدف ثم يتواجد بيراميدز في المركز الثالث بتسجيله 20 هدف .

 

وخاض الأهلي حتي الأن 10 لقاءات في بطولة الدوري المصري، بينما لعب الزمالك و بيرامدز كلاً منهم 11 مباراة .

 

ويعد النادي الأهلي الفريق الوحيد حتي الأن في مسابقة الدوري الذي لم يتلقي الهزيمة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في لقاء وحيد .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق