قبل مباراة مصر غداً..إصابة لاعبين من المنتخب السوداني

0 102

كشفت تقارير سودانية عن وقوع منتخب صقور الجديان في مأزق قبل 24 ساعة فقط من المواجهة القوية التي ستجمعه أمام المنتخب المصري غداً في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حالياً في الكاميرون منذ يوم 9 يناير الماضي وحتي يوم 6 فبراير القادم .

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة منتخب السودان مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة علي ملعب أحمدو أهيدجو ضمن ختام لقاءات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 .

ووفقاً لما ورد في صحيفة “سودانا فوق” عن تعرض الثنائي صلاح نمر ومحمد عبد الرحمن، للأصابة التي وضعت المدير الفني للمنتخب السوداني برهان تيا في موقف محرج، في إشارة إلى أهميتهما واعتبارهما من عناصر الخبرة في ظل حداثة عدد كبير من اللاعبين بعد ثورة التغيير التي قادها المدرب، في الفترة السابقة قبل بداية الكان الأفريقي

وأضافت الصحيفة السودانية أن برهان تيا يجهز البديل للمشاركة أمام مصر، مٌشددا على أنه يتمسك بحظوظ السودان في التأهل إلى الدور التالي على حساب منتخب الفراعنة.

وأشارت الصحيفة السودانية إلي أن البديل الأقرب لتعويض غياب صلاح النمر هو اللاعب أمجد إسماعيل.

والجدير بالذكر أن منتخب السودان قد خاض لقائين في البطولة الأفريقية حتي الأن كانت محصلتهم،هي التعادل في المباراة الأولى أمام غينيا بيساو بدون أهداف، ثم خسر من نيجيريا بثلاثية مقابل هدف، ليجمع نقطة وحيدة يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة.

بينما يدخل منتخب مصر اللقاء وهو منتشياً بفوزه الأخير الذي حققه أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وكان المنتخب المصري قد تعرض للهزيمة في المباراة الأولي أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد .

ترتيب المجموعة الرابعة بتواجد مصر كالتالي :

المركز الأول نيجيريا 6 نقاط

المركز الثاني مصر 3 نقاط

المركز الثالث غينيا بيساو نقطة

المركز الرابع السودان نقطة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق