قبل ساعات من مباراة مايوركا..الريال يعلن غياب مدافعه

0 184

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي غياب نجم دفاع الفريق عن مباراة اليوم أمام نظيره مايوركا ضمن منافسات مسابقة الليجا.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة صعبة خارج الديار أمام نظيره فريق ريال مايوركا، مساء اليوم الإثنين، التي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “إيبيروستار” معقل مايوركا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

 

وفي بيان رسمي أصدره نادي ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل، فقد أعلن بشكل رسمي غياب إيدير ميليتاو نجم دفاع الفريق الملكي عن المشاركة في مباراة الليلة أمام ريال مايوركا

ولم يذكر بيان ريال مدريد أي سبب حول غياب ميليتاو عن مباراة الليلة أمام مايوركا.

 

وعلى الرغم من ذلك فقد شوهد إيدير ميليتاو وهو يعرج عقب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

كما أن اللاعب يمتلك 4 بطاقات صفراء، في حال تلقيه بطاقة صفراء أخرى في مباراة اليوم حال مشاركته، كان سيتأكد غيابه عن لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة.

 

ويدخل النادي الملكي المباراة أمام مايوركا وهو ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق فيها 19 فوز، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط، بينما يحتل فريق ريال مايوركا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق