قبل ساعات من المعركة ..كيروش يسعي لتصحيح المسار في لقاءه التاسع عشر

0 141

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المصيرية التي سيأتي بعدها حلم الوصول للمونديال العالمي، وينتظرها كل عشاق ومحبي كرة القدم داخل مصر المحروسة، حيث سيواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب السنغال ضمن تصفيات كأس العالم 2022 .

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر أواخر العام الجاري .

 

وتعد المباراة القادمة هي مواجهة ثأرية للمنتخب المصري بعدما تلقي الهزيمة أمام أسود التيرانجا في شهر فبراير الماضي، وخسر لقب كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح في البطولة التي أقيمت في الكاميرون .

 

ويسعي أحفاد الفراعنة للوصول إلي حلم المونديال للمرة الثانية علي التوالي بعدما حقق التأهل في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا، والمرة الرابعة في تاريخ المنتخب الوطني بعدما وصل لنهائيات كأس العالم ثلاث مرات من قبل، وذلك في أعوام 1934 ، 1990 ، 2018 .

 

وتحت قيادة المدير الفني للمنتخب المصري البرتغالي كارلوس كيروش خاض الفراعنة حتي الأن 18 مباراة خلال 198 يوم، منذ أن تولي تدريب منتخبنا الوطني في شهر سبتمبر من العام الماضي.

 

وأستطاع كيروش أن يحقق الفوز مع الفراعنة في 12 مباراة، وتلقي الهزيمة في 4 لقاءات كان من ضمنها نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال، بينما حسم التعادل نتيجة لقائين .

 

وتمكن المنتخب المصري من الوصول للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 16 نقطة، التي كان يتواجد بها كلاً من أنجولا و الجابون و ليبيا .

 

وسبق أن تقابل المنتخبين في 14 مواجهة سابقة، وكانت الأغلبية في تحقيق الفوز لمنتخب مصر الذي تفوق في 7 لقاءات، فيما حقق المنتخب السنغالي الفوز في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة ثلاثة لقاءات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق