في عيد ميلاده ال24 “أكرم رجولة” جوكر النادي الأهلي

0 266

يحتفل اليوم في 8 من شهر نوفمبر الجاري لاعب ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أكرم توفيق بعيد ميلاده الرابع والعشرين حيث ولد الفتى الذهبي في القلعة الحمراء في عام 1997.

ويعد أكرم توفيق الملقب ” بأكرم رجولة” من قبل جماهير ومحبي النادي الأهلي نظرا لقوته وشراسته التي يظهر بها اللاعب داخل الملعب امام المنافسين ولا يبخل بأي جهد او نقطة عرق في كل دقيقة من الدقائق التي يشارك فيها مع فريقه الأهلي.

وبدأ أكرم توفيق مشواره في الملاعب الخضراء في صفوف نادي إنبي مع الناشئين في عام 2016 حتى تم تصعيده الي الفريق الأول ثم انتقل الي صفوف القلعة الحمراء في صيف عام 2016 في صفقة بقيمة 700 الف يورو عندما كان يبلغ من العمر سبعة عشر عام.

وخاض مع الاهلي 19 لقاء منذ إنتقاله من النادي البترولي حتى موسم 19/18.

ثم إنتقل أكرم الي صفوف نادي الجونة علي سبيل الاعارة من أجل البحث عن فرصة المشاركة بصفة اساسية وكان له ما أراد حيث خاض مع فريق الجونة 41 لقاء في جميع المسابقات وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ثلاثة أهداف آخرين.

وعاد مرة أخرى للقلعة الحمراء عندما طلبه المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حيث قرر الاعتماد عليه بجانب زميله في الفريق محمد هاني للعب في مركز الظهير الأيمن وكانت تلك نقطة انطلاقة أكرم وظهور قوته وفنياته العالية حيث خاض الموسم الماضي مع النادي الأهلي 40 لقاء في جميع المسابقات وتمكن من تسجيل هدف وحيد وصناعة خمسة أهداف اخري.

و توج أكرم مع النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بالإضافة الي الحصول علي لقبي الدوري المصري عامي 17/16 و 18/17 وحصل أيضا علي لقبي كأس مصر عامي 17/16 و 20/19.

وعلى الصعيد الدولي توج مع منتخب مصر الأوليمبي ببطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2020 التي أقيمت في مصر بالإضافة الي المشاركة مع المنتخب في أولمبياد طوكيو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق