فيوتشر فى مواجهة المصرى البورسعيدى اليوم

0 347

كتب : محمد عصام

يواجه اليوم الجمعة فريق فيوتشر بقيادة المدير الفنى على ماهر نادى المصرى البورسعيدى فى إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدورى العام في تمام الخامسة والنصف عصراً في اللقاء الذي يستضيفه استاد برج العرب بالإسكندرية.

فيوتشر دخل فى معسكر مغلق إستعدادا للمصرى حيث اكد المدير الفنى للفريق ان الفريق جاهز للقاء خاصة بعد حالة الأنسجام العالية بين اللاعبين بعد ضم 27 صفقة جديدة فى الأنتقالات الصيفية الماضية .

فيوتشر فى مواجهة المصرى البورسعيدى اليوم

على ماهر يقود اللقاء مع فيوتشر من المدرجات بعدما قاد الفريق فى أول مباراة أمام فاركو من المدرجات ومباراة الاتحاد بالجولة الثانية أيضاً، والتى انتهت بهزيمة فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدير بالذكر ان المدير الفنى قد تعرض للإيقاف 4 مباريات بدأت من الجولة الأخيرة فى الموسم الماضى وتستمر لـ3 مباريات فى الموسم الجارى وهى فاركو والاتحاد وأخرها سيكون فى لقاء اليوم امام المصرى.

فى المقابل طالب معين الشعباني، المدير الفني للمصري، لاعبي الفريق البورسعيدي، بضرورة تحقيق الانتصار الأول في الدوري العام بعد التعادل في أول جولتين أمام غزل المحلة ثم سموحة، وذلك لمنح الفريق دافع إيجابي قبل استكمال مشوار كأس الكونفدرالية.

 

أقرا أيضا

تعرف على مواجهات بيراميدز والمصرى فى كأس الكونفدرالية 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق