فيسنت أبو بكر يقود تشكيل الكاميرون المتوقع أمام جامبيا

0 113

يسعي منتخب الكاميرون إلي أستمرار مسيرته الناجحة في البطولة عندما يواجه نظيره منتخب جامبيا وذلك في المباراة التي تجمع المنتخبان في تمام السادسة مساءً علي ملعب جابوما في أفتتاح مباريات الدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها دولة الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلي 6 فبراير .

 

كيف وصل المنتخبان إلي الدور الثمانية

 

أحتل منتخب الكاميرون صدارة المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز علي منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف وأثيوبيا بأربعة أهداف مقابل هدف والتعادل الأيجابي مع منتخب الرأس الأخضر بهدف لكلاً منهما وفي الدور الستة عشر نجح منتخب الأسود في الفوز علي منتخب جزر القمر بهدفين مقابل هدف .

جاء منتخب جامبيا في المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط جمعهم من الفوز علي تونس بهدف مقابل لاشئ وموريتانيا بهدف مقابل لاشئ والتعادل الأيجابي مع مالي بهدف لكل فريق وفي الدور الستة عشر تمكن من الفوز علي منتخب غينيا بهدف مقابل لاشئ .

 

حكم مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب جامبيا

 

أسند الأتحاد الافريقي إدارة المباراة لطاقم تحكيمي بقيادة البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا وسيساعده إبراهيم محمد من السودان وسايدو تياما من بوركينا فاسو، فيما سيكون التونسي هيثم قيراط حكما للفار ومواطنه خليل الحساني مساعدا له .

 

التشكيل المتوقع لمنتخب الكاميرون

 

حراسة المرمى : أندريه أونانا .
خط الدفاع : نوهو تولو ، مايكل نجاديو ، أونجيني، كولينز فاي .
خط الوسط : أندريه زامبو أنجيسا ، بيري كوندي ، نيكولاس نجاماليو ، صامويل جويت .
خط الهجوم : كارل توكو إيكامبي ، فينسنت أبو بكر .

التشكيل المتوقع لمنتخب جامبيا 

 

حراسة المرمى: بوبكار جاي .

الدفاع: عمر كولي – نوح سونكو- با مودو جاني – جوميز جيمس .

الوسط: يوسف بوب – محمد مباي – إيبريما سونها – سعيدي يانكو .

الهجوم: مودو بارو – موسى بارو .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق