“فيروس كورونا” يضرب صفوف المصري وعلى رأسهم معين الشعباني

0 137

بورسعيد – أسامة التفاهني

تعرضت صفوف فريق المصري البورسعيدي الى إشتباه في كورونا، وعلى رأسهم معين الشعباني المدير الفني للفريق، وذلك قبل قبل مواجهة مصر المقاصة يوم الأثنين، ضمن مؤجلات مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحاول مسؤولو الفريق البورسعيدي الوصول الى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، لإبلاغه بالإشتباه في 10 أفراد من صفوف المصري وعلى رأسهم معين الشعباني بإصابتهم بفيروس كورونا، وحاولوا الإتصال بهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، ولكنه لم يجب.

وأكد مسؤولو نادي المصري بأنهم لم يصلوا الى حل حتى هذه اللحظة، و أن هناك اشتباه حقيقي يضرب الفريق، وسيخضعون لمسحة طبية في الغد للتأكد من سلامتهم.

” اضراب بسبب المستحقات”

وأضرب لاعبو فريق المصري عن التدريب، بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة بعد مباراة ريفرز يونايتد النيجيري، وذلك ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتواصل عبد الحليم علي مدير الكرة للمصري البورسعيدي بالمحافظ عادل الغضبان، لحل أزمة المستحقات المالية.

وتدخل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لحل أزمة المستحقات المتأخرة لفريق المصري، وأرسل المبلغ المالي لعبدالحليم علي لكي يعطي اللاعبين حقوقهم.

وغضب سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري من عبدالحليم علي وحاول الإطاحة به، عن طريق نشر أقاويل ضده من اللجان الالكترونية على السوشيال ميديا.

ونفى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أي تغيير في الجهاز الفني حتى نهاية العقد.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق