فيروس كورونا يضرب تونس ويصيب 6 لاعبين

0 149

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، خلال بيانًا رسميًا، كشف فيه منذ قليل، عن وجود 6 حالات إصابة بفيروس كورونا، بين صفوف لاعبي منتخب نسور قرطاج المتواجد في الكاميرون حالياً.

 

وأكد بيان الاتحاد التونسي، أن لاعبي منتخب تونس خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة أمس الخميس، للاستعداد لمباراته القادمة يوم الأحد، وتبين وجود 6 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي المنتخب الأول المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وذكر بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن اللاعبين الستة المصابين بفيروس كورونا، هم : نعيم السليتي – محمد دراجر – عصام الجبالي – ديلان برون – يوهان تزعار – أسامة حدادي.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا يوم الأحد القادم في تمام الساعة السادسة ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

 

والجدير بالذكر، أن المنتخب التونسي أفتتح مبارياته في البطولة الأفريقية، بالخسارة أمام منتخب مالي، بهدف نظيف دون مقابل.

 

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موقف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، النهائي تجاه الحكم الزامبي جاني سيكازوي حكم مباراة تونس ومالي في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأثار الحكم الزامبي سيكازوي جدلًا واسعًا بما وصفه البعض ” فضيحة سيكازوي” بسبب ما فعله الحكم الزامبي يوم الأربعاء الماضي، بعدما أنهى المباراة التي جمعت بين تونس ومالي مرتين الأولى كانت قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة في الدقيقة 85 ثم أعاد إستكمال اللقاء مرة أخرى ثم أنهى اللقاء مرة أخرى في الدقيقة 89 دون إستكمال الوقت الأصلي أو إحتساب وقت بدل من الضائع في تلك المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

الحكم الزامبي جاني سيكازوي

ووفقاً لما ورد في شبكة “إفريقيا سوكر” ، فقد أستقر الإتحاد الإفريقي، على إنهاء مشوار الزامبي جاني سيكازوي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأضافت شبكة “إفريقيا سوكر” أن الإتحاد الإفريقي، قرر إعادة الحكم الزامبي إلى بلاده بعد الحادث المؤسف الذي تسبب فيه في مباراة تونس ومالي في ملعب ليمبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق