فيروس كورونا يصيب ثنائي تشيلسي

0 124

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا، قبل لقاء توتنهام، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قبل إنطلاق المباراة، إن نجولو كانتي وتياجو سيلفا، قد تأكدت إصابتهما بفيروس كورونا.

ويستضيف فريق تشيلسي، في المواجهة التي تجمعه مع نظيره توتنهام في الدور نصف النهائي، لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مساء اليوم الأربعاء علي ملعب ستامفورد بريدج.

وأستطاع صاحب الأرض تشيلسي أن يحجز مقعده ضمن المربع الذهبى بعدما خطف فوزاً صعباً من مضيفه فريق برينتفورد بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب ” جريفين بارك”.

وتابع حديثه” إنه أمر ضخم بالنسبة لنا لأنهما لاعبان ضخمان. كانت لدينا آخر معلومات اليوم في الصباح ، لذا فهي صعبة للغاية ، لكننا سنضغط. الرجال الموجودون هنا لديهم ثقتنا وإيماننا.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في ترتيب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة .

وأختتم توخيل حديثه “سوف ندفع الأمور إلى أقصى حد. لم يتغير الوضع منذ بضعة أسابيع ، ولم يحن الوقت لتكراره ، ومن هنا نبحث عن حلول. لدي ثقة في اللاعبين الذين يلعبون وآمل أن نقدم أداءً قوياًء.

 

ويخوض تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، أنطونيو روديجر، مالانج سار.

خط الوسط: حكيم زياش، جورجينيو، ساؤول، ألونسو.

خط الهجوم: ماسون مونت، لوكاكو، هافيرتز.

 

وعلي الجانب الأخر أعلن مدرب توتنهام أنطونيو كونتي عن التشكيل الأساسي لمواجهة تشيلسي

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: تانانجا، سانشيز، بن ديفيز، إيمرسون.

خط الوسط: سكيب، هويبيرج، دوهيرتي.

خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين، لوكاس مورا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق