فيران توريس : وجود تشافي في برشلونة سبب لأنضمامي هنا

0 310

أعرب فيران توريس لاعب نادي برشلونة الجديد عن سعادته البالغة بعد الانتقال الرسمي إلى الفريق الكتالوني قادمًا من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي .

ووقع توريس على عقوده الرسمية مع برشلونة صباح اليوم داخل ملعب الكامب نو في حضور رئيس النادي، خوان لابورتا، لمدة خمسة سنوات أي حتى يونيو 2027 براتب سنوي قدره 5.5 مليون يورو بعد موافقة اللاعب على تخفيضه.

وقال فيران توريس بعد تقديمه رسمياً للجماهير ووسائل الإعلام خلال حديثه عبر قناة برشلونة “سعيد لوجودي هنا، كان إستقبال جميع اللاعبين رائعًا لي ومتحمس للغاية ومستعد للمنافسة لأنني شخصية طموحة”.

وتابع الدولي الإسباني الشاب “لدي بعض الأصدقاء من برشلونة بالفعل، وألعب الآن في أفضل نادٍ في العالم وسنقاتل على كافة الألقاب في كل موسم”.

فيران توريس لاعب برشلونة الجديد

وكشف توريس عن أول مرة تواصل من برشلونة للإنضمام إليه “وكيل أعمالي أتصل بي بعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية وبعد ذلك تغير كل شيء”.

وتحدث توريس عن إصابته التي يعاني منها قائلاً “أتدرب بشكل فردي في الوقت الحالي، لأكون جاهزًا للمباريات بشكل كامل، ويمكنني القول إنه يمكنني بدء اللعب في غضون أسبوعين”.

وأشار بتصريحاته عن فوز البارسا أمس في الدوري الإسباني قائلاً ” الفوز على ريال مايوركا بالأمس كان مهمًا للغاية، كانت ثلاث نقاط يحتاجها الفريق، لا يمكننا إنتظار المباراة القادمة، أعلم أن فريقنا شاب وأنا هنا لأبذل كل ما في وسعي لمواصلة تطور برشلونة”.

أتتم الشاب اللبغ من العم 21 عام حديثه عن فريقه السابق مانشستر سيتي قائلاً “إنه أحد أفضل الأندية في العالم، لكني شخص طموح ومن الصعب الانتقال إلى هنا والانضمام إلى فريق يضم شبابًا ولكن وجود تشافي وحديثي معه وشعوري بحبه لي، جعل القرار سهلًا”.

فيران توريس لاعب برشلونة

ووقع اللاعب الإسباني على عقد لمدة خمس سنوات وحتى صيف 2027، بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وكلفت صفقة التعاقد مع فيران توريس من مانشستر سيتي خزائن النادي الإسباني ما يقرب من 55 مليون يورو بالإضافة إلى العديد من المتغيرات.

وشارك الدولي الإسباني الشاب في 43 مباراة بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي، في جميع المسابقات تمكن من  تسجيل 16 هدفاً، وقام بصناعة 6 أهداف أخرين .

وتوج اللاعب الشاب مع السيتي بالعديد من الألقاب وهي لقب الدوري الإنجليزي العام الماضي بالاضافة الي حصوله علي كأس الرابطة الإنجليزية، كما حل وصيفاً لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق