فكري الصغير : الإسماعيلي يحتاج أربعة صفقات.. والتوقف الحالي في مصلحة الدراويش

0 119

محمود حسين

أكد أحمد فكري الصغير نجم الإسماعيلي السابق أن الدراويش لدية فرصة ذهبية في إعادة ترتيب أوراقه من جديد خلال فترة التوقف الحالية.

وأضاف الصغير في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم” أن فترة الانتقالات الشتوية القادم هي طوق النجاة للإسماعيلي من أجل عبور الأزمة الحالية التي يعاني منها.

وأشار :”الفريق يحتاج إلي أكثر من خمسة صفقات سوبر خلال الميركاتو الشتوي على أن يكونوا جاهزين فى اللعب أساسيًا خلال أول مباراة رسمية قادمة

وأوضح :”المدرب خوان براون لدية فرصة في عمل فترة إعداد قوية خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى التجانس بين اللاعبين القدامة والجدد أهم متطلبات الجهاز الفني خلال التوقف.

بالأرقام.. كشف حساب خوان براون مع القلعة الصفراء خلال 45 يومياً

وعن سؤاله عن اللاعبين الحاليين بالإسماعيلي قال لابد من معرفة اللاعبين الحاليين أن الدراويش أحد أضلاع المثلث في الكرة المصرية صاحب التاريخ الحافل والانجازات الكبيرة، لذلك يجب عليهم بذل قصارى جهدهم للخروج من عنق الزجاجة الحالي .

وتابع فكري الصغير حديثه :”الفترة القادمة سوف تشهد انفراجه كبيرة في النتائج بعد التدعيمات الجديدة وفترة الاعداد ،لذلك متفائل بعودة الدراويش عقب استئناف المسابقة.

وأختتم فكري الصغير تصريحاته قائلاً :” جماهير الإسماعيلي دائما هي الدرع والسيف في كل الأوقات ،لذلك عليهم دور كبير في الدعم والمساندة ومنح اللاعبين الثقة لعبور الكبوة الحالية.

ويحتل الإسماعيلي المرتبة السابعة عشرة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطتين فقط جمعهم الدراويش بالتعادل بمبارتين والهزيمة في خمسة لقاءات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق