فاركو يبحث عن فوزه الاول في الدوري العام علي حساب مصر للمقاصة

0 104

يلتقي اليوم فريق فاركو مع نظيره مصر للمقاصة وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين الثالثة عصراً علي استاد برج العرب في افتتاح مباريات الاسبوع الرابع من الدوري المصري العام لكرة القدم .

يدخل فاركو هذه المباراة بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي وهو برصيد خالي من النقاط حيث تعرض للخسارة في جميع المباريات الماضية ويحتل بهم المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري ويبحث الفريق عن اول انتصار تاريخي له في الدوري العام .

ويخشي عبد العاطي من ان يتعرض للاقالة في حالة استمرار تراجع النتائج خاصة وان الفريق تم تدعيمه بالعديد من الصفقات وصلت لاكثر من 20 لاعب ويحشد عبد العاطي نجوم الفريق لعبور هذه المباراة الصعبة وتعرض فاركو لضربة قوية بعد خسارة نجمه السوداني سيف وتيري بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي  .

اما تامر مصطفي المدير الفني لمصر المقاصة فقد طالب لاعبيه باستمرار صحوتهم وادائهم القوي الذي يلعب به الفريق من بداية الموسم وتحقيق الفوز للتقدم اكثر في الدوري العام ويحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 4 نقاط .

يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة هشام الفلال ويعاونه كل من رمضان هنداوي وممدوح مصطفى مساعدين والحكم الرابع صبري إبراهيم ومحمد سلامة حكما للفيديو وعاطف حسين مساعدا لحكم الفيديو .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق