غياب الشناوي..تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاصة في الدوري

0 125

يستعد مساء اليوم النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره مصر المقاصة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي “وي” السلام، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، خلف المُتصدر بيراميدز، وحال تمكن من الفوز على مصر المقاصة الذي يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، سيصعد لصدارة الدوري بـ22 نقطة.

وأعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس الإثنين، إستعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري مساء اليوم.

وأستأنف الفريق تدريباته أمس الاثنين، بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة بعد مباراة الهلال السوداني الأخيرة.

وشهدت قائمة المارد الأحمر، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، بعدما أنهي برنامجه التأهيلي والبدني خلال الفترة الماضية، عقب تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي انتهت مؤخرًا بالكاميرون.

بينما يغيب عن القائمة كلاً من  علي معلول ، محمد عبد المنعم ، بيرسي تاو بسبب الإصابة، بجانب أيمن أشرف.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة ضد مصر المقاصة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: حمدى فتحى، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: محمد هاني، ديانج، السولية، محمود وحيد.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق