غيابات مؤثرة لمنتخب مصر أمام إثيوبيا.. تعرف عليها

0 163

يعاني منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال من عدة غيابات قبل مواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وحقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على غينيا في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين علي ستاد القاهرة مساء الأحد الماضي بهدف دون رد، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2023.

وسيغيب عن صفوف المنتخب الوطني أمام إثيوبيا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما فضل الجهاز الفني إراحته لاصابته بشد خفيف.

وسيلاقي منتخب مصر نظيره الإثيوبي يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، على ملعب الأخير، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

كما تشهد صفوف منتخب مصر غياب المدافع أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة لاستكماله برنامجه التأهيلي بإسبانيا، ومحمد عبد المنعم نجم الأهلي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.

وسيغيب ياسر إبراهيم نجم الأهلي عن صفوف منتخب مصر لتعرضه لنزله برد، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لإصابته بكدمة قوية، ومحمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا لمعاناته من شد عضلي.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم افريقيا برصيد 3 نقاط، بينما يحتل مالاوي المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق