غرامة مالية غير مسبوقة ضد طارق حامد في الزمالك

0 103

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على توقيع غرامة مالية كبيرة على الدولي طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد التحقيق معه نتيجة غيابه عن الفريق القاهري لمدة تجاوزت 50 يوما.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة الزمالك قررت توقيع عقوبة مالية تتراوح ما بين 5 إلى 7 ملايين جنيه،على طارق حامد بعد تغيبه عن مران الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.

وسيفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعب خلال المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة كأس مصر 2020/2021.

ويواجه فريق الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي غداً الخميس الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية

وعلى سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تشكيل الزمالك المتوقع لذي يرغب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفارس الأبيض خوض به المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال شوبير في تصريحات تيلفزيونية  ” من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك “محمد عواد وحمزة المثلوثى ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وإمام عاشور وسيف الدين الجزيرى وزيزو وأشرف بن شرقى وروقا ومحمد عبد الغنى”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق