عوائق جديدة أمام عودة العامري للأهلي

0 412

 

فوجئ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي المنتخب من الجمعية العمومية الأخيرة بأن هناك عراقيل جديدة توضع في طريق تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري الصادر له أمس باعتماد فوزه بمنصب نائب رئيس الأهلي .

 

كانت المحكمة قد أصدرت حكمها لصالح العامري بصحة إجراءات انتخابه وألزمت الجهة الإدارية بضرورة تنفيذ الحكم .. وقد أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم قراراً بتنفيذ حكم المحكمة وان تتولى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة اتخاذ ما يلزم .

إلي هنا كانت الأمور تسير في اتجاه أن يستكمل مجلس إدارة النادي الاهلي تشكيله بعودة العامري إلا أنه تعرض لصدمة لأنه لن ينضم لمجلس الإدارة إلا إذا أقام دعوى قضائية أمام مركز التحكيم والتسوية التابع للجنة الأوليمبية التي يمنحها القانون 71 لعام 2017 الحق في اعتماد انتخابات مجالس إدارات الأندية والهيئات الرياضية .

وكان العامري فاروق قد ألتقى مع وزير الشباب والرياضة في عزاء الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم حجازي ..وتناقشا في هذا الإجراء الذي لا يتفق مع القانون لأن الجهة الإدارية استبعدت الدكتور وليد الفيل الذي كان منافساً على منصب نائب رئيس النادي بعد صدور حكم القضاء الإداري .

ويعد تنفيذ حكم الاستبعاد مؤثر على سير إجراء الانتخابات وبالتالي فإن إعتماد فوزه بحكم القضاء الإداري .
وبعد الموقف المحير الاخير يتعطل استكمال مجلس إدارة الأهلي ..ويبقى العامري خارجه .. وعليه أن يلجأ إلى مركز التحكيم والتسوية التابع للجنة الأوليمبية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق