عموتة مدرب المغرب: مباراة السعودية ليست نزهة

0 152

 

كأس العرب| “الدوحة قطر”

 

شدد  حسين عموتة مدرب منتخب المغرب المشارك في كأس العرب2021 على عدم السماح بلعب مباراة “تحصيل حاصل” أمام منتخب السعودية بعد ضمان منتخبه التأهل إلى الدور الثاني للبطولة عقب منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

 

 

يحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط بعد فوزه على فلسطين والأردن بنفس النتيجة 4-0، فيما يمتلك منتخب السعودية نقطة وحيدة بعد خسارته أمام الأردن بهدف نظيف وتعادله مع فلسطين 1-1، ويحتاج إلى الفوز على المغرب وتعادل الأردن مع فلسطين للتأهل لدور الثمانية.

 

المغرب و السعودية في “ملعبكم”

 

قال عموتة في المؤتمر الصحفي للمباراة : “المشاركة القيمة ليست فقط بالحضور والنشاط الفني للاعبين فقط بل بالحضور المميز للجمهور المغربي. الجماهير حضرت بكثرة طيلة تواجدنا في المسابقة ونشكرها على هذا الدعم المعنوي الذي تقدمه لمنتخبها لأن الجمهور واللاعبين فريق واحد”.

 

 

أضاف “نأتي إلى كل مباراة للتعلم والاستفادة، وبالتالي ليس من المسموح لنا أو لللمنتخب السعودي بلعب مباراة باردة، لإنجاح هذه البطولة وللاستفادة بدنيا وذهنيا وتكتيكيا يجب علينا أن نلعب بحضور جيد واندفاع جيد وتكتيك جيد وتطبيق جيد أيضا”.

 

وعن لاعبه أيوب العملود قال: “للأسف سيتأخر ظهوره مع الفريق لأنه يحتاج لفترة أطول للاستشفاء، ولذلك أظن أنه سيكون هناك صعوبات كثيرة في رجوعه للفريق”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق