عمار حمدي: لا يوجد بيننا لاعب صغير وآخر كبير

0 120

عبر عمار حمدي متوسط ميدان النادي الأهلي عن قبوله ورضاه ما قدمه الفريق اليوم أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة 2022 في نسختها الأولى.

وتعادل الأهلي اليوم في لحظات المباراة الأخيرة على ستاد برج العرب بهدف أحمد سيد غريب بعد أن كان الشياطين الحمر متأخرين في النتيجة طيلة اللقاء.

وقال عمار حمدي في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء أن كل اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد وكانوا يلعبون بروح واحدة، مؤكدًا أنه لا فرق بين لاعب صغير وآخر كبير، وكان لديهم طموح الفوز بالثلاث نقاط، لكن ظروف اللقاء لم تسمح لهم بذلك.

وأضاف عمار حمدي أن المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني طالبهم بعدهم التوتر داخل المباراة واللعب بأعصاب هادئة حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد عمار أن إرتداءه شارة قيادة الفريق اليوم في مباراة الإسماعيلي بإعتباره أقدم ممن كانوا متواجدين في الملعب هو شرف كبير بالنسبة له، وتمنى أن يكون دائمًا عند حسن ظن جماهير الأهلي، وعلى قدر المسؤولية التي وضع فيها.

وإختتم عمار تصريحاته مؤكدًا على أن هدف الفريق الآن هو التحضير للثلاث مباريات القادمة بدور المجموعات لكأس الرابطة أمام البنك الأهلي وسموحة والمقاولون ومحاولة الفوز في جميع اللقاءات القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق