عماد سليمان: تصريحات الكومي تجاه علي أبوجريشة غير صحيحه

0 130

محمود حسين

أكد عماد سليمان نجم الإسماعيلي وعضو اللجنة الفنية السابق، أن تصريحات رئيس مجلس إدارة الدراويش يحيي الكومي اتجاه علي أبوجريشة حول مشاركة في تفريغ نجوم الفريق الأصفر غير صحيحه

وأضاف سليمان في تصريحات خاصة لموقع” ملعبكم”، اللجنة الفنية السابقة برئاسة علي أبوجريشة نجحت في إنقاذ الإسماعيلي من الهبوط وحققت نتائج مميزة.

وأشار:” لا أستطيع فهم تصريحات الكومي حول رفع سقف عقود اللاعبين ،حيث اللجنة الفنية جاءت في وقت عصيب وليس لها يد في تعاقد دونجا وأحمد عادل عبدالمنعم وعصام صبحي

وتابع:”في عهدنا تعاقد الإسماعيلي مع حسين السيد ومحمد حسن علي سبيل الإعارة وحققوا أداء مميز مع الفريق الأصفر طوال الموسم بالاضافة إلى عبدالله جمعة ظهير أيمن حرس الحدود.

وأوضح:” الكومي ومجلسه في شهرين فشلوا بالاحتفاظ بالركائز الأساسية بالفريق، حيث رحل شكري نجيب ومحمد صادق وشيلونجو وعبدالله جمعه.

وأتم:” الصفقات التي أبرمها يحيي الكومي فاشلة ولا ترتقي بأسم وتاريخ النادي الإسماعيلي الإسماعيلي العريق، لذلك جماهير الدراويش فاض الكيل بها بسبب مايحدث داخل جدران القلعة الصفراء.

وأختتم أسطورة الدراويش تصريحاته قائلاً:” علي أبوجريشة سيظل رمزاً كبيراً للكرة المصرية والإفريقية والنادي الإسماعيلي وتواجده في أي مكان إضافة حقيقية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق