علي معلول يقدم إعتذاره لجماهير الأهلي بعد إهدار ركلة الجزاء

0 107

تحدث علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي عن تأهل المارد الأحمر إلي الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا وإقصاء الرجاء المغربي .

 

وحسم التعادل الأيجابي بهدف لكل فريق مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في المباراة التي إنتهت بتفوق الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع لقائي الذهاب والأياب .

 

وقال علي معلول خلال تصريحاته علي الموقع الرسمي للنادي الأهلي ” الحمدلله علي  الفوز في مباراة اليوم وأهنئ الجهاز الفني على التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا “.

 

وأضاف مدافع النادي الأهلي ” أشيد بالأداء والروح القتالية التي ظهر عليها لاعبو الأهلي طوال الـ90 دقيقة في لقاء اليوم، واستحقوا التأهل وتخطي دور الثمانية عن جدارة.

 

واعتذر معلول لزملائه وجماهير الأهلي عن الإخفاق في تسجيل ركلة الجزاء التي سددها في اللقاء.

 

وشدد معلول على أن المراحل القادمة من منافسات البطولة سوف تزداد صعوبة ولكنه وزملاءه لديهم مزيد من الحافز لمواصلة المسيرة والحفاظ على اللقب، لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

 

وشهدت المباراة مشاركة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي  بعد غياب 99 يوما منذ إصابته أمام الجونة في الدوري المصري  يوم 13 يناير الماضي.

 

وتقدم الرجاء بهدف فابريس نجوما في الدقيقة الخامسة بينما أدرك محمد عبد المنعم التعادل في الدقيقة ٤٤.

 

وبذلك التأهل إلي الدور نصف النهائي يحقق المارد الأحمر رقم جديد حيث وصل لذلك الدور من البطولة الأفريقية للمرة الثامنة عشر في تاريخه .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق