عطية صابر: المساندة من الجماهير وعودة الثقة أهم سلاح للدراويش لإستعادة وضعه الطبيعي

0 351

كتب: محمود حسين

 

قال عطية صابر نجم الإسماعيلى السابق أن أهم عنصر يحتاجه الفريق خلال المرحلة القادمة هو إستمرار دعم جماهيره من خلال المؤازرة القوية فى المباريات المقبلة “.

 

وأضاف عطية صابر في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم” لابد من منح الثقة للاعبين فى الفترة الحالية من خلال الإهتمام بالحالة النفسية لهم بجانب التدعيم الجيد ببعض العناصر ذو خبرات الدورى العام ويعلموا جيدا قيمة النادى الإسماعيلى وجماهيره “.

 

وأشار :” الفريق يعاني من نقص الخبرات هذا الموسم مهما أدي إلي تراجع النتائج موكدا إلي ضرورة حسم الصفقات الجديدة في أسرع وقت لدخول مع اللاعبين القدامة في فترة الإعداد الحالية”.

 

وأوضح :”مركز خط الهجوم في الإسماعيلي يعاني من نقص حاد، ولذلك كان سببا في تواجد الفريق في قاع الدورى، مشيرا إلي التعاقد مع البوليفي كارميلو إضافة قوية”.

 

وأكمل :”فترة التوقف الحالية في مصلحة الإسماعيلي بشكل كبير خاصة لإعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق بجانب رفع معدلات اللياقة البدنية وتجهيز اللاعبين جيدا “.

 

وعن سؤاله عن المراكز التي يعاني منها الفريق الأصفر قال:” الدراويش يحتاج لدعم بعض المراكز بإبرام التعاقد مع ظهير أيسر وصانع ألعاب بالاضافة إلى مهاجم قوى لحل أزمة العقم التهديفى “.

 

وأتم :” أسم الإسماعيلي كبير وتاريخه حافل بالبطولات والانجازات لذلك قادر علي تخطي الكبوة الحالية والعودة إلي مكانة الطبيعي بين الكبار”.

 

وأختتم صابر تصريحاته قائلاً :”التكاتف حول كيان الإسماعيلي فقط والبعد عن تحقيق المصالح الشخصية من أهم مقومات عودة الفريق الأصفر منافسا علي البطولات”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق