عطية صابر: القتال والروح أهم مفاتيح الإسماعيلي للعودة للفوز بالمباريات

0 132

كتب:محمود حسين

أكد عطية صابر، مدرب الإسماعيلى الأسبق، أن الوضع الحالي للدراويش لايسر عدو ولاحبيب والجميع يبكي ليلاً ونهارا علي ماوصل إلية الفريق العريق.

وأضاف صابر في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”، نحن الآن في موقف صعب وليس أمامنا سواء التكاتف والمساندة حول الكيان العظيم الذي يمثل لنا جمعياً الفضل.

وأشار:”الإسماعيلي نادي عظيم بجماهيره وبطولاته ولكنه يعانى فى الآونة الأخيرة من غياب الخبرات والصفقات الجديدة 60% منها لاتقدم شئ للفريق.

وأكمل:”القتال والروح والإصرار علي الإنتصار خلال المواجهات القادمة هم مفاتيح تخطئ الفريق الكبوة الصعبة التي يقع فيها برازيل الكرة المصرية.

وتابع:” مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عليه الهدوء في تلك المرحلة وعدم التحدث في وسائل الإعلام والصحافة ويجب يقفل علي الفريق من أجل الهروب من الوضع الحالي.

وأتم:”حمد إبراهيم أحد أبناء النادي المخلصين القادرين علي تجميع اللاعبين مرة أخرى من أجل انتفاضة جديدة تشهدها مواجهة المقاصة القادمة في بطولة الدوري.

وأختتم عطية صابر تصريحاته قائلاً:”جماهير الإسماعيلي لابد من مواصلة الدعم والمساندة للاعبين وعدم التوقف عن التواجد في المدرجات لانهم هما اللاعب رقم 1 في تحقيق الفوز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق