عطية صابر: الدراويش في حاجة إلى 5 صفقات جديدة .. والحُكم على خوان صعب

0 130

كتب.محمود حسين

أكد عطية صابر نجم الإسماعيلي السابق، أن الصفقات الجديدة التي من المفترض إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية تعد طوق النجاه لعبور الكبوة العصيبة التي يمر بها الفريق.

وأضاف صابر في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم” ” الفريق يحتاج علي أقل 5 صفقات سوبر، من بينهم لاعبين مهاجمين هدافين، لعلاج العقم التهديفي الحالي الذي يعاني منه الفريق منذ انطلاق النسخه الحالية من المسابقة المحليّة” .

وأشار: ” الحكم علي خوان براون صعب في الوقت الحالي، لأنه ليس لدية أي ذنب في اللاعبين المتواجدين حالياً في صفوف الفريق، مؤكداً إلي شهر يناير القادم البداية الفعليه لحكم علية.
واستطرد:”أختيار اللاعبين الجدد في بداية الموسم سبب رئيسي في النتائج السيئة، بالإضافة إلي رحيل الثلاثي محمد حسن، وفخر الدين بن يوسف، حسين السيد أثر بالسلب علي الفريق.

وعند سؤاله عن عودة الدراويش للمنافسة علي البطولات قال:”الاستقرار المالي والإداري والفني أهم خطوة في العودة، بالإضافة إلي تكوين فريق متجانس من الخبرة والشباب، واخيراً التكاتف حول كيان الإسماعيلي والابتعاد عن تحقيق المصالح الشخصية.

وأتم :”الفريق أمامه فُرصة كبيرة في العودة إلي المسار الصحيح بالفوز في مواجهة سموحة القادمة ،علي الرغم من قوة المنافس، لكن لدينا ثقة كبيرة في حصد نقاط المباراة كاملة.

وأختتم عطية صابر تصريحاته قائلاً :”المساندة الجماهيرية في الوقت الراهن مهمة جداً خاصة أن اللاعبين يحتاجون الدعم لعودة الثقة مرة أخرى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق