عرض مثير من باريس سان جيرمان يغري مبابي من أجل الإستمرار

0 202

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تواصل مع وكلاء لاعبه، كيليان مبابي، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل توفير عرضًا جديدًا لتجديد عقد اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع العملاق الباريسي بنهاية الموسم الحالي، ولكن اللاعب لم يتضح موقفه حتى الآن، في ظل وجود العديد من التكهنات برحيله مجانًا إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “إنديبندنت”، فإن إدارة النادي الفرنسي عرضت على مبابي البقاء مع النادي لفترة أطول مقابل زيادة كبيرة في راتبه خلال الفترة المقبلة.

ونجح الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي في قيادة فريقه باريس سان جيرمان للفوز علي النادي الملكي ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ يوم الثلاثاء الماضي ضمن لقاءات ذهاب دور الستة من بطولة دوري أبطال أوروبا .

لحظة تسجيل مبابي هدف النادي الباريسي الوحيد في شباك الريال

 

وفي نفس الوقت، قالت الصحيفة أن اللاعب حاليًا يقوم بدراسة العرض المقدم له، والذي من شأنه أن يجعله اللاعب الأعلى في العالم من حيث الراتب.

حيث قالت الصحيفة أن الراتب المعروض من إدراة البي إس جي من أجل الإبقاء على مبابي يقدر بحوالي مليون جنيه إسترليني إسبوعيًا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن العرض جاء في إجتماع لإدارة باريس سان جيرمان مع عائلة اللاعب بعد يوم واحد من فوز الفريق الباريسي على ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن نادي باريس سان قدم عرض خيالي لنجمه الشاب كيليان مبابي بحيث يحصل علي مليون يورو أسبوعياً، وبذلك يصبح أغلى لاعب يتقاضي راتب في العالم.

وكان مبابي قد قال أن مباراة ريال مدريد، الذي فاز بها النادي الباريسي بفضل هدف المهاجم الفرنسي الشاب، لن تؤثر على مستقبله، خصوصًا وأنه لا يفكر في موقفه في الوقت الحالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق